Kuwait 2017-04-06T15:55:38+00:00

من نحن
Who We Are

إن شركتنا “جوير آند مي” التي انشاها آبائنا المؤسسون جوناثان سكوت ومارك شارمن توفر خدمات لعملائها مبنية على الشفافية والنزاهة والثقة.

مع هذه القيم والتي تعتبر الأساسية لدينا يقوم فريقنا الاداري بالعمل بجد لتشكيل شراكات موثوقة ومضمونة الجودة لمطوري العقارات والبائعين، كذلك نقدم لعملائنا إمكانية الوصول إلى الفرص التي يتم تقييمها على نطاق واسع للحد من المخاطرة بممتلكات مستثمرينا.

إن محفظة العقارات في المملكة المتحدة لدينا هي متنوعة وتتضمن المشاريع السكنية ، الفندقية ، دور الطلبة، منازل رعاية ، وعقارات تجارية، وان معظم العملاء الذين نتعامل معهم هم من أوروبا ، الشرق الأوسط, آسيا, و أمريكا.

نحن نشدد دائما على جعل الصفقات والمعاملات العقارية شفافة ومربحة للطرفين في الوقت ذاته.

الشركاء
Partners

تتألف شبكة الشركاء الشاملة خاصتنا من المؤسسات والأفراد المهنيون المختارون بعناية، بما في ذلك المدراء الماليون، شركات الاستشارات العقارية، أموال الاستثمار، المستشارون الماليون، الوسطاء، جهات اتصال المصارف الخاصة، ومقدمو عملاء القيمة الصافية المرتفعة.

نحن نقوم بانتظام بزيارة زملائنا شخصيا لنرعى كل شركة، بحيث يمكننا ضمان تلبية التوقعات العالية من منظور مستثمرينا وبائعينا.

بالإضافة إلى جهات الاتصال التي حضرناها في المملكة المتحدة، تمتد شبكة شراكة غوير آند ماي إلى جميع انحاء العالم لتغطي قبرص والإمارات العربية المتحدة والكويت وتركيا وهونج كونج والصين وإندونيسيا واليابان وغيرها.

بواسطة بناء شبكة موثوقة عبر مجموعات الأعمال والمواقع الجغرافية، تستطيع غوير آند ماي أن تحسن بشكل كبير وصول العملاء إلى أبحاث سوقية صادقة وشاملة، وان تتمكن من التعرف على الأصول الأكثر قيمة بالنسبة لكل فرد.

المطورين
Developers

تقدم غوير آند ماي استشارات تنموية حسب طلبات عملائنا، حيث نهيكل ونسوق مشاريع الملكيات لمدراء الملكيات والمطورين الرائدين، ونعدها للإطلاق، للتنفيذ، للاكتمال وما يتبع.

 نحن نعمل مع شبكة شركاء مهنية موسعة تتألف من أخصائيي المبيعات والتسويق الخبراء، مستشاري الضريبة، معماريين، ومحاسبين، لنتأكد من تسليم مشاريع كاملة لعملائنا.

يتم اختبار كل فرصة تطوير نغتنمها كجزء من التزامنا المستمر لتأمين عملاء غوير آند ماي إمكانية الوصول إلى تسليم اصول الملكيات بالشكل الصحيح وتوفير الفرصة لزيادة ارباحهم.